عائلة القـــرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عائلة القـــرين

منتدى خاص بــ عائلة القرين

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اول موضوع,,ْ.ْ

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حسين.mp3
عضو نشيط*
عضو نشيط*
حسين.mp3

اول موضوع,,ْ.ْ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اول موضوع,,ْ.ْ   اول موضوع,,ْ.ْ I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 05, 2010 12:38 am

ردد يليل الشتاء ما أطوللللك
Sleep
صعب المنــآل

صعب المنــآل

اول موضوع,,ْ.ْ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اول موضوع,,ْ.ْ   اول موضوع,,ْ.ْ I_icon_minitimeالسبت يناير 02, 2010 11:58 am

شوووكرآ على مرورك..بس شسمه Very Happy مااتوقع حتى بعد سنتين يستجيبون No
HAssAN ALI
Admin
HAssAN ALI

اول موضوع,,ْ.ْ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اول موضوع,,ْ.ْ   اول موضوع,,ْ.ْ I_icon_minitimeالجمعة يناير 01, 2010 11:27 pm

أنا أقول وعليكم السلام

وأنا أقول إذا تبون نخل ولا مزرعه ولا إستراحة الحل عندي :

كل واحد يحن على إبوه ( نبي نخل ) ( نبي مزرعه ) ( نبي إستراحة ) لفترة من الزمن إلى أن كل واحد ياكل كف من أبوه ,,

إذا لم يستجاب الطلب ( نعمل إضراب عام يشمل جميع إعيال العم ) والاضراب يشمل الأكل طبعاً ,, وإذا ناموا أهلكم نزلوا المطبخ ولطــــوووو حق إسبوع

و إذا لم يستجاب الطلب ( نعمل مظاهرة في بيت الحجي ) ونردد هيهات منا الذلة ,,

وخلال يومين أو بالكثير سنتين راح يستجاب الطلب ,,

والمنتدى راح يتعدل وضعه بس يبيله صبر ,,

.
.
.
.
.

وترى شسمه .. مع السلامه
صعب المنــآل

صعب المنــآل

اول موضوع,,ْ.ْ Empty
مُساهمةموضوع: اول موضوع,,ْ.ْ   اول موضوع,,ْ.ْ I_icon_minitimeالجمعة يناير 01, 2010 9:41 pm

بــــــــسم الــــله الرحمـــــــن الرحيـــــــــم..السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,هذا اول موضوع لي او بالاحرا اول اقتراح... أتمنى ان يكون هناك اجتماع للعائله الكريمه او عزيمه <باللعاميه في استراحه او اي مكان لانه ياشيخ زهق Sad يعني ترا شسمه مب نقعد نترجى فيكم احنا قلتوا بتشترون نخل مدري مزرعه من سنة جد من جاب امي..وييييييييين كلامكم >لا تخافون هالكلام حق العمام بس هع..زين اي وشسمه بعد scratchاي نبي يعني يصير حماس وتفاعل في االمنتدى يعني شالخمول حاولوا تدخلون فيه على الاقل في الاسبوع كل يوم هع<بآآيخه..زين ويعني ونبي تفاعل اكثر واهتمام اكثر لكي تصبح عائلتنا عائله نموذجيه في تواصلها وتراحمها..ويلا مانبي نطول علاكم<كل هذا ولا طول Mad وخير الكلام ماقل ودل<اووخص قام يقط حكم الولد ..ومااقول الا الله يسامحكم ياعمامي الكرام No ..والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مع تحيات صــــعب المنــــآل..صاحب افضل قصة كدش بالعايله afro هههههههههآآآآي lol! تحيآتي Arrow

اول موضوع,,ْ.ْ
صفحة 1 من اصل 1